Souk.nadorcity.com

botaba


botaba
مادة إشهارية

لازالت قاعة الحفلات والمناسبات بإقليم الناظور التي تحمل اسم "الياسمين"، تحتل الصدارة في مجال تموين الحفلات، فبمناسبة مرور سنة على إفتتاح القاعة، تقدم قاعة الياسمين عروضا مغرية لكل زبنائها الكرام.

ويتجلى العرض الأول في تقديم مجموعة من المنصات، وهي آخر ما أنتجته الصناعة التقليدية المغربية الفاسية، وبأثمنة جد مناسبة، أما العرض الثاني فسيستفيد كل زبون من خدمة الشاي والحلوة، والدجاج و"الضلعة"، والخضر والمثلجات، ب 1800 درهم لعشرة أشخاص.

كما أن الزبائن سيستفيدون من القاعة مجانا، ما عدا التجهيزات، وسيكون هذا العرض مفتوح من 01-04-2014 إلى غاية 31-05-2014.

ويوجد مقر قاعة الياسمين بالطريق الرئيسي المؤدي الى العروي ويعول صاحب المشروع محمد بوطابة، وهو ذو تجربة وخبرة متميزة في تنظيم وتموين الحفلات على تقديم خدمات بجودة عالية تعود إلى سنوات من الخبرة والمعرفة بهذا الميدان.

تتكون هذه القاعة من قسمين للحفلات، كل قسم يتوفر على جناحين، واحد للنساء والآخر للرجال. إضافة الى تمكينها لزبنائها من مرآب خاص للسيارات ومرافق متعددة تلبي كافة الرغبات والمتطلبات.

وتهدف قاعة "الياسمين" الى إسعاد جميع المستفيدين من خدماتها، وذلك بأحسن الأثمنة كما تخضع الوجبات الغذائية المقدمة من طرفها إلى مراقبة صارمة من طرف الأخصائيين والمكلفين بذلك، إضافة الى توفير شروط الراحة لكافة الزبناء من مختلف الأعمار.

وللإستفادة من خدمات قاعة "الياسمين"، يرجى التوجه إلى مقرها الكائن بالحي الصناعي لسلوان، داخل محطة البنزين أفريقيا، طريق العروي، أو الإتصال على الرقم الهاتفي التالي:

0661442699

للتواصل والمزيد من المعلومات : حي الخطابي - زنقة 20 رقم 34 - الناظور

رقم الهاتف : 0536600227