Souk.nadorcity.com

نورالدين أمرابط: على المستطيل الأخضر تتوحد كل اللغات لتصبح لغة واحدة.. لغة اللعب ..لغة كرة القدم


نورالدين أمرابط: على المستطيل الأخضر تتوحد كل اللغات لتصبح لغة واحدة.. لغة اللعب ..لغة كرة القدم
محمد بوتخريط . هولندا.

أكد المهاجم المغربي المنحدر من الناظور نور الدين أمرابط والعائد للمنتخب المغربي لكرة القدم جاهزيته للإنضمام الى معسكر التداريب ، وأبدى امرابط احترامه للناخب الوطني بادو الزاكي وقال أنه اتصل به ، واستدعاه الى معسكر التداريب في البرتغال .

من جهة أخرى عبر أمرابط عن سعادته بالعودة مجددا إلى المنتخب وتقدم بالشكر للمدرب بادو الزاكي على الدعوة التي وجهها له لتعزيز صفوف المنتخب وقال "أنا في قمة عطائي، وأشكر المدرب على ثقته في ..وأنا اعلم جيدا ثقل و جسامة المسؤولية ، ولكن لي ثقة كبيرة في قدرتي على أن أكون في مستوى كل الطموحات و على قدر هذه المهمة".

وبخصوص ما إن كانت تراوده رغبة لمعاودة الإلتحاق بالدوري التركي ، أعرب امرابط عن رغبته الجامحة وأمله في عودته الى تركيا ولحاقه بناديه غلطة سراي التركي "ليسد دينه" . معلنا أنه " يخجل من الجماهير التركية كون نادي غلطة سراي دفع مبلغا كبيرا لجلبه الى النادي ..مبلغ 8,6 مليون يورو.. وهو مبلغ مالي كبير جدا ..ولم يلعب للفريق كثيرا.. وأضاف ان لديه رغبة في العودة" لسد هذا الدين " كما لإسعاد الجماهير التركية.."
ومستدركا " لكن إن رغب نادي مالقا الإسباني في بقائي مع الفريق ... فطبعا سأبقى !!"

يذكر أن تقارير صحافية تركية كشفت أن المهاجم نور الدين أمرابط سوف يستمر على الأرجح في الدوري الإسباني "الليغا" لمدة عام آخر مع نادي ملقا. وأفادت التقارير "أن نادي غلطة سراي التركي وقع اتفاقاً مع ملقا بشأن استمرار إعارة اللاعب الدولي المغربي لمدة عام إضافي".

و عن سؤال حول ما إن كانت هناك إمكانية انتقاله للعب بإحدى دول الخليج أكد الدولي نورالدين أمرابط ان لا مانع لديه للعب لإحدى أنديتها.. كونها دول إسلامية ..ذا سمعة جيدة ، مضيفا قائلا :" خاصة أنها قريبة لبيت الله مكة حتى أحج حجاً تطمئن إليه نفسي ان شاء الله..." ومستدركا " ليس الآن .. ربما بعد عام او عامين ".

وعن سؤال آخر حول ما إذا كانت هناك أزمة تواصل لغوية بين صفوف المنتخب المغربي ... خاصة وأن لاعبوه قادمون من دول مختلفة.. أكد ان لا وجود " لأزمة تواصل على مستوى اللغة".. فعلى المستطيل الأخضر تتوحد كل اللغات لتصبح لغة واحدة "لغة اللعب ..لغة كرة القدم ".
يذكر أن أمرابط ( من مواليد 1987 بهولندا) انتقل إلى النادي الأندلسي قادما من نادي غلطة سراي التركي، على سبيل الإعارة دون إمكانية الشراء النهائي.
ويعتبر أمرابط سادس لاعب مغربي يلعب في صفوف مالقا الاسباني، بعد كل من مواطنيه عبد الله بن امبارك ، وحسن فاضل، ونبيل باها،،و اللاعب الأحمدي إضافة إلى منير الحمداوي .