click tracking

نداء إنساني لمساعدة عبد القادر الشرقي لاستئصال ورم خبيث في رأسه


نداء إنساني لمساعدة عبد القادر الشرقي لاستئصال ورم خبيث في رأسه
ناظورسيتي – جواد بودادح

في إطار النداءات الإنسانية التي تتوافد على ناظورسيتي.. حالة إنسانية جديدة لسيد يبلغ 48 سنة من عمره يعاني من ورم خبيث على مستوى الرأس.. أدخلته معاناته مع هذا المرض لمتاهة من الأزمات الصحية التي أرقدته مجموعة من المستشفيات طلبا للعلاج والتداوي.

وقد أصيب عبد القادر الشرقي الساكن بحي لعري الشيخ بالناظور بهذا المرض، منذ مدة ليست بالقصيرة، إثر تشخيص آني لنوع المرض الذي أَلَمّ به.. وبعد إخضاعه لمجموعة من الفحوصات والتحاليل الطبية، تأكد أن ميمون يجب أن يعرض على أخصائيين في جراحة الرأس، قصد إجراء عملية استئصال هذا الورم الخبيث من رأسه المترهل من شدة المرض والمعاناة.. وهي العملية التي تكلف أموالا مهمة، لا يقدر على سدادها هو وأسرته..

وتتوجه أسرة عبد القادر الشرقي، بندائها الإنساني الى جميع المحسنين وذوي القلوب الرحيمة وكذا كافة المؤسسات والجمعيات النشيطة في هذا المجال.. قصد مساعدتها في تحمل ولو جزء من مصاريف العلاج، وتدعو من على منبر ناظورسيتي كل المحسنين لمد يد العون لعبد القادر، وهي التي لا زالت تأمل في أن ينعم بالعيش والصحة الجيدة..

ولمن أراد مساعدة عبد القادر الشرقي، ماديا أو معنويا، أو الاستفسار عن حالته الصحية.. يرجى الاتصال على الرقم الهاتفي التالي: 0666800057
الحساب البنكي: 21111.7249390.000.4