click tracking

نادي جبار للفن والرياضة يحتفل باليوم الوطني للمدرس


نادي جبار للفن والرياضة يحتفل باليوم الوطني للمدرس
ناظورسيتي | عبد الرحمان أحناو

نظمت الثانوية التأهيلية ابن سينا بأزغنغان يومه الجمعة 11 أكتوبر الجاري على الساعة 19.30 مساء، أمسية تربوية بالقسم الداخلي من تنظيم "نادي جبار للفن والرياضة" تحت إشراف الحراسة العامة بالقسم الداخلي.

الأمسية تميزت بحضور كل من ناظر المؤسسة، ونائب المقتصد والحراسة العامة، وجمعيات آباء وأولياء التلميذ وجمعيات المجتمع المدني بأزغنغان واعزانن.

افتتح الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم ثم وقفة مع النشيد الوطني عقبتها كلمة لناظر المؤسسة نيابة عن السيد المدير، والأطر التربوية، وكذا كلمة الحراسة العامة بالقسم الداخلي، وجمعية آباء وأولياء التلاميذ بالمؤسسة، وجمعية آباء وأولياء التلاميذ بإعزانن وكلمة رئيس جمعية بوغافر للتنمية والثقافة والرياضة، بالإضافة إلى كلمة رئيسة النادي.

وتعد هذه الأمسية الأولى من نوعها خلال السنة الدراسية 2013، 2014، حيث تخللها العديد من الفقرات التربوية، وأناشيد بالعربية والأمازيغية، ولوحات تعبيرية، كما قدم نادي جبار للفن والرياضة فكاهة ساخرة ومونولوج، وفقرات مسرحية.

وقد أعرب السيد نجيم الحدادي رئيس جمعية آباء وأولياء التلاميذ بإعزانن عن سروره بمعظم فقرات الحفل التي قدمتها نزيلات القسم الداخلي والمنحدرات من جماعة إعزانن.