click tracking

نادي التضامن بالثانوية التأهيلية بودينار" ينتخب مكتبه المسير للسنة الحالية


نادي التضامن بالثانوية التأهيلية بودينار" ينتخب مكتبه المسير للسنة الحالية
عبد الله يعلى.


عقد "نادي التضامن" جمعا عاما بثانوية بودينار التأهيلية، وذلك يومه 14 دجنبر2013 من أجل تلاوة التقريرين الأدبي والمالي وانتخاب المكتب المسير.

افتتح الجمع العام بكلمة أحد أعضائه القدامى، الذي تطرق إلى المسار الكرنولوجي للنادي، وضرورة انعقاد هذا الجمع السنوي، كما طلب من جميع الحاضرين بضرورة تكثيف الجهود من أجل إنجاح والارتقاء بنادي التضامن، وذلك لما سجله النادي من إيجابيات ونجاح.

بعد ذلك تقدم المنعم عبد الغاني باعتباره رئيسا للنادي لتلاوة التقرير الأدبي السنوي، والذي ركز من خلاله على أهم المنجزات، و سرد لجميع الأنشطة المقامة السنة الماضية ،مع الاشارة الى دعم النادي للتلاميذ المعوزين ماديا و معنويا ، في حين عرض امين المال الشرقاوي محمد التقرير المالي السنوي حيث قام بتفصيل دقيق لكل المداخيل والمصاريف التي قام بها نادي التضامن خلال الموسم الدراسي 2013/2012، وقال أن مجموع المداخيل خلال الموسم الماضي هي 11680 درهم.

ليتم في الأخير المصادقة بالإجماع على التقريرين ( الأدبي والمالي) وسط تشجيع المنخرطين والحضور كدعم معنوي للمكتب من أجل بذل تكثيف الجهود، حتى يستمر هذا النادي في انشطته السنوية ، وبعد ذلك انتخب الجمع اعضاء المكتب المسيرالجديد لنادي التضامن خلال موسم الحالي و الذي افرز التشكيلة التالية:

الرئيس : يازيد حديدو.
نائب الرئيس: أهراوي إلياس.
الكاتب العام : وليد اولحاجي.
نائب الكاتب العام: حمزة شيوب.
امين المال : رضوان أعراب.
نائب أمين المال: أبوبكر سعيد.
المستشارون:
أحمد أفلاح الجعفاري ـ نعمان أحادو ـ أيوب يوشيان.