click tracking

متضرروا جمعية الأندلس للسكن بوجدة من مهاجري هولندا يناشدون جلالة الملك محمد السادس


متضرروا جمعية الأندلس للسكن بوجدة من مهاجري هولندا يناشدون جلالة الملك محمد السادس
ناظورسيتي هولندا / محمد الطلحاوي

ناشد حوالي 18 من مغاربة هولندا ، بصفتهم متضرروا جمعية الأندلس للسكن بوجدة من أصل 45 من اوروبا ، و92 هم مجموع المنخرطين في الجمعية المذكورة . في اجتماع عقد بمدينة لايدن بهولندا بتاريخ : 08 يونيو 2014 . مـن أبناء الجالية المغربية المقيمين بهولندا جلالة الملك نصره الله التدخل لحل مشكلتهم في اختلاس أموالهم التي نهبت من قبل رئيس الجمعية المدان سابقا وأمين مالها والمتواطـؤون معهم ، ويلتمسون من جلالته التدخل لحماية ما

تبقى من أملاك الجمعية المذكورة والمتمثلة في الارض المقامة عليها مشروع المتوقف عن البناء والمسمى : (عمارة المنظر الجميل 2) التي لم يتعد أشغالها القبو ذي الرسم العقاري عدد 3642/0 الكائنة بوجدة مساحته 14 آر 79 سنتيار . والتي هي الآن محل أطماع العديدين ومن بينهم شركة ( نورماكود ش- م – م) التي رفعت دعوى قضائية مطالبة بدون وجه حق باستيفاء دين في ذمة الجمعية ، وحسب الوثائق المتوفرة لدينا فان الشركة المذكورة قد تسلمت مبلغا فاق بكثير ما أنجر على ارض المشروع .

ويؤكدون أنهم قد استثمروا أموالهم في هذه الجمعية السكنية المذكورة من أجل الحصول على شقق او محلات تجارية مساهمة منهم في تنمية بلدهم ودعما للاقتصاد الوطني الا أن خيانة الامانة والسرقة التي تعرضوا لها في المشروع المذكور أعطى صورة سلبية عن الاستثمار في بلدهم وعليه فـإن المتضررين المذكورون يتشبثون بعطف جلالة الملك وعدله في التدخل لانصاف رعاياه المقيمين بالخارج حتى لا تنهب القطعة الأرضية المذكورة باسم المنظر الجميل 2 بوجدة كما نهبت أموالهم في المشـروع الذي فاق ملياري سنتيم .