Souk.nadorcity.com

متجر "EXCLUSIVE K-M" بالناظور يوفر منتوجات جلدية ذات جودة عالية وبأثمنة مناسبة


متجر "EXCLUSIVE K-M" بالناظور يوفر منتوجات جلدية ذات جودة عالية وبأثمنة مناسبة
مادة إشهارية

يعتبر متجر "EXCLUSIVE K-M" بالناظور، من أشهر المتاجر المتخصصة في بيع الأغراض الجلدية، من محافظ وأحذية وأكسيسوارات أخرى.. مكنت ذات المتجر من احتلال مراتب التميز والتألق في هذا المجال.

ويشتهر متجر "EXCLUSIVE K-M" بتفرده في تصميم أحذية وحقائب جلدية باسمه وهو ما جعله مرجعا وملاذا لرواد الموضة والأكسيسوارات الجديدة.. إضافة الى هذا يعتمد المتجر على الجودة والإتقان العاليين من خلال تخصيصه لشركة بالدار البيضاء لإنتاج مثل هاته المنتوجات المتميزة..

ويتم استيراد الجلد الذي يتم به صنع تلك المنتوجات من إيطاليا، ويعمل مصممون وأرباب المتجر على خلق أشكال وموديلات تناسب وتروق الزبناء من جميع الأطياف والأعمار.. وهو ما خلق لمتجر "EXCLUSIVE K-M" إسما خاصا به، وجعله يحظى باهتمام رواد الموضة.

ومقابل كل هذا وجودة الجلد الذي تصنع به تلك المنتوجات، يقدم المتجر أثمنة ملائمة لجميع زبنائه إضافة الى توفيره لخدمة الضمانة لستة أشهر على عدد من منتوجاته ومصنوعاته الجلدية التي تصنع بشركته بالدار البيضاء.

وللراغبين في الاطلاع على جميع المنتوجات المتميزة لمتجر "EXCLUSIVE K-M" يوجد عنوان واحد، وهو الكائن بحي الكندي شارع الفارابي قبالة مخبزة النخيل بمدينة الناظور.