Souk.nadorcity.com

مأدبةُ غذاءٍ وعمليةِ توزيع ملابسَ لفائدة الأطفالِ المُتضرّرين بمدينة النّاظور


مأدبةُ غذاءٍ وعمليةِ توزيع ملابسَ لفائدة الأطفالِ المُتضرّرين بمدينة النّاظور
ناظورسيتي | عبد الكريم هرواش

نظمتْ جمعيةُ أحلام لرعاية الطفل المتضرر، استكمالا لأمسيتها التي احتضنتها قاعة العروض التابعة للمركب الثقافي يوم الخميس المنصرم من الشهر الجاري بمناسبة الاحتفال بذكرى عاشوراء، مأدبة غذاء في أحد قاعات الأفراح والحفلات بمدينة النّاظور.

وقد حضر هذه المأدبةَ التي تأتي ضمن أنشطة الجمعية الهادفة إلى إشراك الأطفال المتضرّرين في الحياة الاجتماعية وإعادة إدماجهم، مجموعةٌ من هؤلاء الأطفال وفعاليات جمعوية وآخرون. وقد وُزع ضمن هذا الحفل التكيريمي مجموعة من الألبسة الواقية من البردِ على الحاضرين من الأطفالِ المتضرّرين زيادة على إقامةِ أنشطة فنية وثقافية وترفهية.

وتستمرّ جمعيةُ أحلام في تنظيمِ أنشطتها التي تستهدفُ فئـةً محرومةً من أبسطِ أسباب الحياة الكريمة في المجتمع، وهم الأطفالُ المتضرّرون الذين يسقطونَ ضحايا ظروفٍ اجتماعيةٍ صعبة، فيضيعُ عمرُهم في التطاعي لمختلف أشكال المحظورات، والمبيت في العراء.

وإذْ أن الجمعية تنظّمُ أنشطتها هاته؛ فهي في حاجة إلى تقديم الدّعمِ اللازم، والتفاتِ الجهاتِ الوصيّة والمسؤولة لاستثمارِ أنشطتها ومساعدةِ الجمعيات الأخرى في الالتفافِ حول هذه الفئة، والسعيِ نحو إعادة إدماجها اجتماعيًا بدل تركها بين مخالبِ الضّياع والحرمان.