Souk.nadorcity.com

ليلة الأبطـال هي عنوان جمعية شباب سلوان في الطاي والكيك بوكسينغ ناظورسيتي بسلوان


ليلة الأبطـال هي عنوان جمعية شباب سلوان في الطاي والكيك بوكسينغ ناظورسيتي بسلوان
الشركي محمد

نظمت جمعية شباب سلوان الدوري الوطني الاحترافي، وذلك يوم السبت 21 يونيو 2014 على الساعة السادسة مساء في رياضة طاي والكيك بوكسينغ والكاي بملاعب القرب بشارع الداخلـة بسلوان تحت عنوان ليلة الأبطال.
وقد حضر في هذا الدوري باشا مدينة سلوان ومنذوب الشبيبة والرياضة بالناظور ومندوب قاعة المغاطاة وقائد الدرك الملكي بسلوان ومجموعة من الابطال الناظورين من بينهم رئيس عصبة الريف السيد رمضان هراندو و عبد الصمد بنور الحارس السابق لهلال الناظور وبعض الشخصيات في الاقليم.

الدوري عـرف أيضا مشاركة 28 لاعب،و 4 من الفتياتٍ، وقد قسم اللقاء إلى16 مقابلة، كما تنوعت فقرت النشاط الرياضي إلى فقرات مسيقية وكوميدية صفق لها الحاضرين ، من أجل إمتاع الجمهور وإحساسهم بجو طبعه الترفيه والتسلية. ومما يجدر ذكره أن المدير التقني للجمعية شباب سلوان السيد محمد نبيض الحاصل على الحزام الأسود من الدرجة الثانية وعلى شهادة مدرب فدرالي .وقد شكر رئيس الجمعية السلطات المحلية على المجهودات الكبيرة سوءا مادية او معنوية في نفس الحين نوه اقصاء بلدية سلوان من إعطاء الدعم للجمعية للنهوض بهـذا القطاع الرياضي إلى الأمام.

وقد اختتمت الأمسية الرياضيـة بتوزيع الجوائز على الفائزين وسط روح رياضية بين كل المنافسين والمشاركين وخاصة الاغلبية الفائـزة كانت من الجمعية المنظمة، والتألق في تنظيم دوريات عدة.