Souk.nadorcity.com

فتح الناظور يواصل كبواته بهزيمة على أرضه أمام اتحاد سلا


فتح الناظور يواصل كبواته بهزيمة على أرضه أمام اتحاد سلا
جواد بودادح – إلياس حجلة

تعرض فريق فتح الناظور لانتكاسة جديدة، بعد تلك التي تلقاها خلال الدورة الماضية أمام شباب العرائش، وتعرض عشية يوم أمس السبت على أرضية الملعب البلدي بالناظور، لهزيمة جديدة أمام فريق اتحاد سلا بهدف دون رد..

فبرسم الدورة 14 من بطولة القسم الوطني الأول هواة، شطر الشمال، لم يقدم الفريق المحلي أي مردود يذكر يشفع له بالخروج بأقل الخسائر خلال نزاله أمام السلاويين، وبدى الفتحيون شاردي الذهن خلال المباراة وعشوائية في تبادل الكرات بين خطوط الفريق، الأمر الذي استفاد منه الفريق الزائر الذي أبان عن قوة بدنية وجسمانية استعد بها لاقتناص الفوز من قلب الناظور.

أداء قوي من اتحاد سلا، الذي يلعب له المهاجم الدولي السابق مصطفى بيضوضان، ترجم الى هدف مستحق في الدقيقة 25 من الشوط الأول، وهو ما أثار حفيظة الجمهور الذي قدر بالضعيف والذي حضر الى الملعب لمساندة الفريق المحلي القابع في المركز الـ 13 برصيد 15 نقطة.

الشوط الثاني لم يعرف أي جديد يذكر، اللهم محاولات محتشمة للفريق الفتحي لم تشكل أي خطورة على مرمى السلاويين، الذين لعبوا بأرياحية خاصة بعد تعرض أحد لاعبي الفتح لطرد مفاجئ، لتنتهي المباراة بعدها بهزيمة جديدة لأشبال الرمضاني.