click tracking

عون سلطة بركاني يغتصب فتاة داخل أحد المنازل المهجور.. ومحكمة وجدة تتابع المتهم


ناظورسيتي – نقلا عن جريدة الأخبار

أحال الوكيل العام لدى محكمة الاستنئاف بوجدة، أخيرا، على قاضي التحقيق عون سلطة يعمل بإحدى المقاطاعت الحضرية ببركان، وذلك بتهمة اغتصاب فتاة داخل أحد المنازل المهجورة بدوار قريب من مدينة أحفير.

مصدر "الأخبار" ذكر أن فتاة تقدمت إلى مصحلة الشرطة القضائية ببركان بشكاية تتهم فيها عون سلطة باغتصابها، وصرحت فيها بكونها تعرفت على المعني بالأمر بمقر عمله عندما توجهت إلى المقاطعة من أجل وضع ملف قصد الحصول على جواز السفر. وبعد محادثات بينهما، تضيف الشكاية، صرحت المشتكية للمتهم برغبتها في الحصول على تأشيرة للذهاب إلى إحدى الدول الأوروبية، حيث عرض عليها مساعدتها في ذلك.

وفي اليوم الموالي، أخذها على متن سيارته مدعيا أنه يود لقاء أحد الأشخاص بمدينة أحفير يتسوط لها من أجل الحصول على تأشيرة "شنغن" غير أنه عرج بها إلى دوار حيث أقدم، حسب إفادتها، على اغتصابها بأحد المنازل المهجورة. المعني بالأمر، وخلال البحث معه، نفى، أن يكون قد قام باغتصاب المشتكية أو أقام معها أية علاقة جنسية من أي نوع، مضيفا أن علاقته بها لا تتعدى موضوع العمل.

هذا وقد باشرت مصلحة الشرطة القضائية ببركان بتحرياتها في هذا السياق للوقوف على حقيقة القضية مستعينة، من أجل ذلك، بإجراء بعض الخبارت العلمية والتقنية وقد تمت، على ضوء ذلك، إحالة المعني بالأمر على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستنئاف بوجدة الذي أحل بدوره الملف على قاضي التحقيق بالمحكمة ذاتها.