click tracking

عاجل: الدرك الملكـي ببني وليشك يلقي القبض على مرتكب "جريمة قتل بجماعة امهاجر


عاجل: الدرك الملكـي ببني وليشك يلقي القبض على مرتكب "جريمة قتل بجماعة امهاجر
يونس شعو اقليم الدريوش

تمكنت مصالح الدرك الملكي بمدينة بن الطيب من إلقاء القبض على مرتكب "جريمة اسوسنن"، يوم أمس السبت 14 دجنبر الجاري، حيث كان المتهم في حالة فرار دام ثلاثة ايام.

و تعود تفاصيل الجريمة بعد اعتقال المسمى "م. العيساوي" و المزداد سنة 1981 حالته العائلية متزوج واب لطفين التابع نفوذه لجماعة امهاجر، الذي أقدم على قتل شاب في مقتبل العمر بدوار اسوسنن إقليم الدريوش، و يبدو دوافع قتله هي تصفية حسابات. واعترف الجاني بجريمة قتل وان الضحية قد سلف له مبلغ اثنى عشر الف درهما وهو السبب الرئيسي الدي جعل المجرم يقتل الضحية كي لا ينكشف امرهما السري.

و كان درك بني وليشك قد توصّل إلى هوية القاتل يوم 12دجنبر المنصرم وأصدرت في حقه مذكرة بحث وطنية، و سبق لـ"مراسل الموقع" أن نشر مقالا في هذا الصدد توصل الى هوية مرتكب جريمة امهاجر.

عملية اعتقال المجرم تمت بدوار اسوسنن التابع لجماعة امهاجر.. حيث أقامت عناصر الدرك الملكي حملة تمشيطية واسعة للتمكن من إلقاء القبض على الجاني،
وبهذا يكون رجال الدرك الملكي قد أسدلوا الستار عن هذه الجريمة البشعة بعد فك خيوطها، وتم اقتياد الجانـي إلىمركز الدرك الملكي ببن الطيب للتحقيق معه و عرضه أمام أنظار العدالة لتقول كلمتها وستتم إحالته على القسم الجنائي بمحكمة الاستئناف بالناظور للنظر في التهم المنسوبة إليه.

وقد عبر سكان المنطقة بالشكر الجزيل لقوات الدرك الملكي بمدينة بن الطيب حول جهدهم الحثيث الذي أدى إلى اعتقال المجرم فـي وقت وجيز لإحالتهم على العدالة.