click tracking

سجين بالناظور يراسل مسؤولين كبار ويدخل في إضراب عن الطعـام


سجين بالناظور يراسل مسؤولين كبار ويدخل في إضراب عن الطعـام
مراسلـة :

توصل الموقع الإلكتـروني بنسخ من رسائل مذيلة بتوقيع نزيل المؤسسة السجنية بمدينة الناظور” محمد المقدادي ” وجهها الى كل من ” الوكيل العام للملك لدى استأنافية الناظور” و “مدير السجن المحلي بمدينة الناظور ” وإلى “المندوب العام لإدارة السجون وإعادة الإدماج” .

وعلى حسب ما جاء في نص الرسالة الموقعة في الخامس عشر من أبريل الجاري، فإن النزيل قرر الدخول في إضراب عن الطعام إحتجاجا على ما سماه بالحكم الجائر في حقه.

وقد راسل من إعتبر نفسه ضحيـة حكم جائر ” معالي وزير العدل والحريات” و” المجلس الأعلى لحقوق الإنسان بالرباط ” و “رئيس لجنة الحقوق والعدالة بالرباط” وإلى” رئيس اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بالحسيمة” طالبا الإنصاف وتحقيق العدالة .

وهذا نص الرسالة ننشـره كما توصلنا بــــه :

يؤسفنـي سيدي ان أخبركم أنني قررت من اليوم الإمتناع عن الطعام وذالك للظلم الذي لحق بي جراء الحكم الصادر في حقي. واشعر انني تعرضت لحكم قاسي إذ انني اتاسف للحالة التي وصلت اليه العدالة في بلدنا في زمن التغني بحقوق الإنسان وتحقيق العدالة. وقد قررت الخوض في هذا القرار الذي اتخذته حتى تحقيق العدالة والإنصاف حتى لو كلفني ذالك حياتي واحتسب نفسي عند الله شهيدا. وألتمس من جنابكم الموقر قبول قراري هذا وادامكم الله لنا حارسا وفيا لرسالة العدالة التي نرجوها في بلادنا. وفي النهاية أقدم لكم خالص الشكر والتقدير.