Souk.nadorcity.com

رئيس جماعة بني شيكر يعقد لقاء تواصليا ناجحا مع فعاليات المجتمع المدني


رئيس جماعة بني شيكر يعقد لقاء تواصليا ناجحا مع فعاليات المجتمع المدني
ناظورسيتي - عبد الرحمان احناو

نظم يوم الجمعة الماضي 14 فبراير، بمقر جماعة بني شيكر لقاء تواصلي حول برنامج المبادرة الوطنية للتنمية البشرية وتهيئة مركز بني شيكر تحت شعار: ” التواصل الجاد طريق إلى التنمية المستدامة” اللقاء حضره جمع مهم من ممثلي الجمعيات و التعاونيات ببني شيكر وجماعات اعزانن و فرخانة و بني انصار ، و سيره رئيس الجماعة السيد امحمد اوراغ الذي رحب بالحضور.

افتتح اللقاء بتلاوة برنامج اللقاء التواصلي من طرف السيد مرزوق الشامي المشرف على التنسيق بين الجمعيات والمواقع الالكترونية لحضور اللقاء، ثم كلمة ترحيبية للناشطة الجمعوية والسياسية نجاة ابركان بصفتها نائبة رئيس جماعة بني شيكر .

بعد الترحيب قدم رئيس المجلس الجماعي و نائبته عرضا حول المبادرة الوطنية على الصعيد المحلي مع تسليط الضوء على مستقبل المركز و التطرق إلى مبادئ و قيم المبادرة الوطنية للتنمية البشرية و أهدافها المرسومة، بعد ذلك قدم عرضا مفصلا لأهم المراحل و الأشواط التي قطعتها هذه المبادرة على صعيد جماعة بني شيكر، مذكرا بجميع التفاصيل الرقمية للمشاريع المنجزة و الجمعيات التي استفادت من الدعم و تطرق إلى أسباب عدم انجاز بعض المشاريع الأخرى وأهمها مشكل العقار.

مداخلات ممثلي الجمعيات التي انخرطت في هذا اللقاء التواصلي كانت مطولة حيث استمرت مدة أربع ساعات ونصف ، و جاءت الردود على الاستفسارات مقنعة وموضوعية أرضت كافة الأطراف.

في آخر الاجتماع ،جدد السيد امحمد اوراغ الشكر لكل الحاضرين و اشار إلى ان ابواب الجماعة سظل مفتوحة دائما امام الجمعيات التي تعنى بالصالح العام ليختتم اللقاء بتلاوة الفاتحة.