Souk.nadorcity.com

ديربي الشرق في كرة اليد ينتهي بَرْكَانِيًا بصعوبة والجمهور الناظوري يخلق الحدث


ديربي الشرق في كرة اليد ينتهي بَرْكَانِيًا بصعوبة والجمهور الناظوري يخلق الحدث
ناظورسيتي – علاء الدين بنحدو

بصعوبة بالغة، خرج فريق نهضة بركان، من الموقعة الشرسة التي جمعته بهلال الناظور، بفوز خطفه من أنياب الأشبال الناظورية، التي قدمت إحدى أقوى مبارياتها خلال الموسم الجاري، برسم الدورة السابعة من بطولة المغرب في كرة اليد، شطر الشمال.

فعلى أرضية القاعة المغطاة للرياضات، وأمام جمهور غفير، حَجّ لمؤازرة الفريق الهلالي، بادل المحليون نظراءهم البركانيين الهجمات والأدوار الشرسة، واستطاعوا مقارعة نجوم الفريق البركاني المتمرس، وهو ما ظهر في أداء الكتيبة الناظورية خاصة من اللاعب الإسباني دافيد الذي كان نجم المباراة بدون منازع.

ومنذ الوهلة الأولى كانت كل المؤشرات تؤكد على أن المباراة ستكون قوية، وهو ما تفطن له مدربا الفريقين، اللذين لعبا مواجهة تكتيكية بامتياز واستطاعا إبطال مفاتيح اللعب فوق رقعة الميدان، مع تسجيل تفوق فني للمدرب التونسي لهلال الناظور، الذي أَشّرَ على حنكته وتمرسه في مثل هاته المواجهات.

المباراة حسمتها تفاصيل صغيرة، حيث كانت لخبرة وتجربة البركانيين في مثل هاته المباريات الكلمة العليا، الأمر الذي منحهم الامتياز وخطف نقاط المباراة من أنياب الليث الهلالي، الذي تراجع الى المركز الرابع بعد هذه الهزيمة غير المستحقة، في حين يواصل البركانيون تزعمهم للترتيب العام للبطولة.