Souk.nadorcity.com

دوري مصغر في كرة القدم لفائدة فتيان مدينة زايو من تنظيم جمعية الاشبال للرياضة بالقاعة المغطاة


دوري مصغر في كرة القدم لفائدة فتيان مدينة زايو من تنظيم جمعية الاشبال للرياضة بالقاعة المغطاة
ناظورسيتي | عاطف عدو

احتضنت القاعة المغطاة للرياضات بمدينة زايو دوريا في كرة القدم المصغرة يومه الأحد 16 فبراير الجاري، على الساعة الثانية بعد الزوال للفئات العمرية التالية:

الفئة الأولى : الفتيان 1999/1998، الفئة الثانية : براعم 2000/2001، من تنظيم جمعية الأشبال للرياضة والتنمية البشرية بزايو.

المباراة الإفتتاحية فتيان، جمعت بين فريق فرحية و فريق جمعية مدينتي، التي انتهت بفوز الأخير بحصة 7 أهداف مقابل صفر لتضمن تأهلها لنهائي الدوري عن جدارة و استحقاق.

أما المباراة الثانية فقد جمعت بين كل من فريق الأشبال و فريق النور وهي المباراة التي أطلق عليها الجميع لقب المباراة النهائية قبل أوانها و خير دليل على ذلك، نهاية المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ليحتكم الفريقين إلى ضربات الحظ الترجيحية التي آلت لصالح كتيبة الأشبال بحصة ثلاثة أهداف مقابل هدفين بقيادة المدربين المحنكين رشيد البورياحي ، و عزالدين بوطالب.

وضربت الأشبال بفوزها هذا، موعدا مع فريق مدينتي في المباراة النهائية لفئة الفتيان، أما الفئة الثانية و التي تتعلق بالبراعم فلا تقل أهمية عن سابقتها وكان لها دور فعال كذلك في إنجاح الدوري كون أن الفرق المشاركة متقاربة المستوى حيث جمعت المباراة الأولى بين كل من فريق أولمبي الحي الجديد و فريق النور و الت الكفة لصالح الأخير بحصة ثلاثة أهداف نظيفة ليضرب النور بدوره كذلك موعدا في المباراة النهائية ضد فريق مدينتي الذي جاء تأهله على حساب براعم الأشبال بحصة هدف مقابل لا شيئ .
جدير بالذكر أن الدوري عرف حضورا جماهيريا غفيرا أبدى إعجابه بالمستوى الذي قدمه أطفال زايو و تكهنوا لهم بمستقبل زاهر ينتظرهم كما أن المباريات النهائية لكلا الفئتين ستكون يوم الأحد 2014/02/23 بالقاعة المغطاة للرياضات بزايو على الساعة الثانية بعد الزوال.