Souk.nadorcity.com

دركي تقطن أسرته بالناظور يقدم أمام وكيل الملك مع فتاة بتهمة السكر البين والضرب والجرح


دركي تقطن أسرته بالناظور يقدم أمام وكيل الملك مع فتاة بتهمة السكر البين والضرب والجرح
الصباح | كمال الشمسي

أحالت الضابطة القضائية التابعة لأمن بن سليمان، صباح الجمعة الماضي، على أنظار النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بابن سليمان، فتاة في حالة اعتقال رفقة دركي برتبة (رقيب أول) في حالة سراح بتهمة السكر البين والضرب والجرح.

وتعود تفاصيل القضية حسب إفادة مصادر لـ«الصباح» عندما ضبطت دورية للأمن الوطني تابعة للدائرة الأمنية الثانية بابن سليمان، فجر الخميس الماضي، دركيا يبلغ من العمر 47 سنة متزوج تقطن أسرته بالناظور، عين حديثا، بعد أن تعرض لتنقيل تأديبي من مكان عمله السابق إلى مركز الدرك الملكي بسيدي بطاش، وفتاة من مواليد 1978 تقطن بالمدينة، بعدما وضبطتهما دورية الأمن يتعاركان داخل سيارة من نوع (أوبيل سوداء اللون) بالحي الإداري، وهما في حالة سكر طافح.

ووضعت الفتاة تحت الحراسة النظرية، فيما نقل الدركي إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي بابن سليمان، حيث أجريت له عملية جراحية لرتق جرح في جبهته، بعد أن تلقى ضربة قوية من قبل الفتاة بقنينة خمر. وبعد ساعات في ضيافة الشرطة، استرجع المتهمان وعيهما، ليتم الاستماع إليهما في محضر رسمي، أقر فيه الدركي أنهما كانا يقضيان ليلة (الثلاثاء/الأربعاء) ببوزنيقة، وأثناء عودتهما لابن سليمان دخلا في نزاع بسبب حالة السكر الطافح، ختمته الفتاة بالاعتداء عليه بقنينة خمر، فيما أكدت الفتاة بدورها أنها تعرضت للعنف من قبل الدركي، وأنه قام برش جسدها بالخمر. وذكرت مصادر «الصباح» أنهما أوضحا في محضر الاستماع إليهما أنهما تعارفا منذ ثلاثة أشهر.