click tracking

دار الكبداني: انطلاق أشغال تزفيت الطريق المؤدية الى دوار القضيا


دار الكبداني: انطلاق أشغال تزفيت الطريق المؤدية الى دوار القضيا
مراسلة

صباح يوم الثلاثاء 15 ابريل 2014 انطلقت أشغال تزفيت الطريق المؤدية الى دوار القضيا التي ستمر من امام مقرات كل من قيادة بني سعيد وسرية الدرك وكذا إعدادية الفرابي، وثانوية الكندي الى غاية المركز الفلاحي.

وتدخل هاته الاشغال في إطار تهيئة المدار الحضري لمركز دار الكبداني. وفي هذا السياق أكد أحد المتتبعين للأشغال أن عملية التزفيت تتم بمقاييس علمية ووفق الشروط التي حددتها الجهات الوصية موضحا أن إسناد المهمة الى شركة محترفة وبميزانية مهمة ستساهم لا محالة في الحد من انتشار الحفر وسط الطريق وستخفف من معاناة المواطنين وستقلص ايضا من نسبة حوادث السير التي كانت كثيرا ما تحدث بسب هذه الحفر، و بعد الحلة الجديدة التي سيكتسيها الطريق فإنه سيصبح أحد أهم شوارع جماعة دار الكبداني.

وقد خلفت أشغال تزفيت هذا الشارع، ردود فعل إيجابية لدى الساكنة، ورحبت بالمبادرة رغم تأخرها حيث كانت الجماعة تعيش في العقود الماضية تهميشا وفقرا واضحا في بنيتها التحتية، غير أنه في السنوات الاخيرة بدأت تعرف طرق وشوارع جماعة دار الكبداني تحسنا ملموسا، وتأمل الساكنة من المسؤولين أن يبذلوا جهدا مضاعفا من أجل السير قدما من أجل إصلاح شامل لكامل البنية التحتية لجماعة دار الكبداني.