click tracking

خوفا على أرواح أبنائهم ... مواطنون يشتكون من مرور السيارات على شط شاطئ ميامي ببني نصار


خوفا على أرواح أبنائهم ... مواطنون يشتكون من مرور السيارات على شط شاطئ ميامي ببني نصار
ناظور سيتي | عمر شملالي

ندد مجموعة من المواطنين، من الخطر الذي تشكله السيارات والدراجات النارية، التي تسير على رمال شاطئ ميامي ببني نصار، وهو ما يشكل خطرا كبيرا على مصطافي البحر وبالأخص الأطفال الصغار الذين يلهون في الرمال دون أن يأخذوا حذرهم من السيارات التي تمر بشكل غير شرعي بمحاذاة الشاطئ الذي يعد المتنفس الوحيد النظيف للمصطفين.

مرور العربات والدرجات النارية على رمال الشاطئ يمكن أن يخلف حوادث لا تحمد عقباها، وتضر بسلامة قاصدي الشاطئ خاصة في شهر رمضان المبارك، حيث يتجه اليه على الخصوص أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج والذين يفضلونه كفضاء للترويح عن أنفسهم وأبنائهم بعد عام كامل قضوه في بلاد الغربة.

السيارات بحسب ما تحدث أفراد من الجالية المغربية، تمر بالقرب من أماكن لعب الأطفال على شط البحيرة، وهو أمر ممنوع في شواطئ دول العالم، التي تمنع أحيانا حتى اللعب بكرة القدم في الشاطئ مخافة ازعاج الغير.

ويطالب المواطنون السلطات الأمنية المعنية، بضرورة التدخل لمنع مرور السيارات والدراجات النارية، تفاديا لوقوع حوادث سير يروح ضحيتها أطفال ومصطافون أبرياء، كما قال المواطنون بأنهم لا يملكون القدرة على مطالبة السائقين المارين من الشاطئ بالامتناع عن ذلك، كي لا يدخلون في مشادات كلامية هم في غنى عنها.