Souk.nadorcity.com

جمعية بناء بالدريوش تشرف على توزيع درجات نارية من الصنف الثلاثي على مستعملي العربات المجرورة


جمعية بناء بالدريوش تشرف على توزيع درجات نارية من الصنف الثلاثي على مستعملي العربات المجرورة
استفادة ثمانية أشخاص للدراجات النارية ثلاثية العجلات... والعربات المجرورة متهمة حتى إشعار آخر .

ناظورسيتي : إسماعيل الجراري

أشرفت جمعية بناء التنموية لرعاية الأيتام والأرامل بمدينة الدريوش، عشية يوم أمس الجمعة 18 أبريل الجاري، في مبادرة خيرية الأولى من نوعها بالإقليم على توزيع 8 دراجات نارية من الصنف الثلاثي، على عدد من أرباب ومستعملي العربات المجرورة، بهدف تحسين ظروف عملهم .

وقد عرف هذا الموعد، حضور أعضاء مكتب جمعية بناء التنموية التي ترأسها الأستاذة جميلة قيشوحي، وممثل المجلس الإقليمي للدريوش، وأعضاء بالجماعة الحضرية للدريوش، بالإضافة لبعض رؤساء المصالح الخارجية، ورئيسة قسم العمل الإجتماعي بعمالة الدريوش، وفعالين جمعويين .

وجاءت عملية توزيع هذه الدراجات بعد التفاتة من أحد المحسنين الذي تكلف باقتناء ذات الدرجات النارية من ماله الخاص، وتسليمها لجمعية بناء التنموية لتوزيعها على أصحاب العربات المجرورة بالمدينة، في خطوة للرفق بالحيوانات، وكذا دعم ذات الفئة الهشة التي تعاني الإقصاء الإجتماعي، بالإضافة لمسايرة المجال الحضري والتوسع العمراني الذي تعرفه مدينة الدريوش التي تعتبر حاضرة الإقليم .

وفي السياق ذاته لاقت ذات المبادرة استحسان وتثمين الفئات المستهدفة من هذا المشروع المتميز، وهي التي كانت في وقت قريب تمارس مهنتها في أجواء عصيبة وغير مواتية، نهيك عن الآثار الإيجابي لهذه المبادرة التي ساهمت في القضاء على التواجد السلبي للعربات المجرورة، واختتم الموعد بحفل شاي أقيم على شرف الحضور .