click tracking

جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي الوكالة الحضرية للحسيمة تختم دوري الصداقة بحفل بهيج


جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي الوكالة الحضرية للحسيمة تختم دوري الصداقة بحفل بهيج
عادل أمغار

نظمت جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي الوكالة الحضرية للحسيمة هذا المساء (الأحد) حفلا بهيجا على شرف الفرق المشاركة في دوري الصداقة التي تمثل مختلف الوكالات الحضرية بالمغرب، وذلك بحضور عدد من الفعاليات السياسية و الرياضة و السلطات المحلية و بعض وسائل الإعلام المحلية و الوطنية.

وفي كلمة بالمناسبة قال محمد أمزيان رئيس جمعية الأعمال الاجتماعية أن لديه شرف كبير في احتضان هذا الدوري الذي أحيته وكالة الحسيمة و تنظيم الدورة الثامنة، في أفق الاستمرارية بهذا النشاط الكروي الذي يجمع مختلف الوكالات الحضرية بالمغرب رغم قلة الإمكانية المالية.

و أشاد أمزيان بالفرق المشاركة بالدوري موجها لهم الشكر و التقدير على قطع مسافات كبيرة من أجل الحضور و تأكيد مشاركتهم في الدوري خصوصا الوكالات التي تمثل مناطق الصحراء المغربية من بينهم العيون و كلميم و أوسرد...، و في الأخير قدم الرئيس شكره لكل من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاح هذه التظاهرة.

و كان فريق الوكالة الحضرية لمراكش قد توج بطلا لدوري الصداقة الثامن لكرة القدم المصغرة ما بين الوكالات الحضرية بالمغرب بحصة 4 أهداف مقابل هدفين على حساب فريق الوكالة الحضرية لمدينة الحسيمة. الذي أشرفت على تنظيمه جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي الوكالة الحضرية للحسيمة تخليدا لذكرى عيد الاستقلال، وذلك بمشاركة 20 وكالة على الصعيد الوطني هم (الوكالة الحضرية للحسيمة، الخنيفرة، مراكش ، كلميم سمارة، تطوان، بني ملال، اسفي، القنيطرة سيدي قاسم، الناظور، العيون، مكناس، سطات، تازة، واد الذهب أوسرد، ورزازات زاكورة، وجدة، الصويرة، الدار البيضاء، أكادير، الجديدة))

و للاشارة أن الدوري انطلق يوم 15 نونبر 2013 بالقاعة المغطاة 3 مارس بالحسيمة لينتهي يوم 17 نونبر 2013 بقاعة فندق محمد الخامس بحفل بهيج حضره أزيد من 400 شخص تحت تنظيم جد محكم.

الفريق الفائز : الوكالة الحضرية لمراكش

وصيف البطل : الوكالة الحضرية للحسيمة

المرتبة الثالثة : الوكالة الحضرية لخنيفرة و بني ملال (مناصفة)

أحسن هداف : عز الدين المرابط (الحسيمة)

اللاعب المثالي : سعيد بوشحمة (كلميم)