click tracking

جمعية أسود الغد تبصم على نجاح يوم تدريبي بحضور الخبير الدولي master yanou


جمعية أسود الغد تبصم على نجاح يوم تدريبي بحضور الخبير الدولي  master yanou
تقرير : عبد الصمد لغميري

استقبلت الجمعية الوطنية لرياضة ABBINAKAوجمعية أسود الغد في شخص رئيسها السيد "عبد السلام بولعيون" كلا من الخبير الدولي رئيس الجامعة الدولية لرياضة كينغ بوكسmaster yanou (حزام أسود درجة 8 ) والإطار الوطني السيد محمد الزخنيني (حزام أسود درجة 7 ) في نادي الجمعية ومقرها club marchica من أجل التعريف برياضة الكينغ بوكس king boxe .

وقد تميز هذا اليوم التدريبي بحضور أبطال مغاربة مثل "مصطفى الطلحاوي" بطل المغرب في الملاكمة الصينية KUNG FU "sanda" وبطل المغرب "حمزة الحموتي" وبطل المغرب "بلال المساوي".. وآخرون ممن تجاوبوا مع هذه الرياضة اليابانية الأصل والحديثة العهد، والذين أبانوا عن مهارات واسعة.

وقد عرف اللقاء الرياضي تقديم شروحات واسعة من طرف الخبيريْن همّت مجموعة من التقنيات والمهارات الخاصّة بذات الرياضة. وفي نفس الوقت تابع أعضاء الجمعية الحاضرون باهتمام هذه الشروحات، كما استفادوا من الدروس المقدمة لهم من أجل استيعاب خصائص هذا الفن الرّياضي الذي يُعتبر واحدًا من الفنون الرياضة الدولية التي بدأت تشق مسارها نحو الظهور والشهرة في عدد من الدول ومنها المغرب.

وفي ختام اللقاء الرياضي، تم توزيع مجموعة من الشهادات الدولية على المستفيدين من هذه الشروحات التنقية المُعرّفَةٍ بهذه الرياضة.

وجدير ذكره أن الجمعية الوطنية وجمعية أسود الغد نادي كلوب مارتشيكا"، بمكتبهما المسير " ومنذ تأسيسهما، تسعيان دائمًا إلى إضفاء صبغة رياضية دولية على مدينة الناظور، في سعيهما نحو استقطاب مختلف الفاعلين في الحقل الرياضي، وتنظيمهما لتظاهرات ذات طابع وطني ودولي.