click tracking

ثلاث سرقات في ظرف 3 أيام ومستلزمات شاحنة آخر ما تم سرقته بحي صوناصيد


ثلاث سرقات في ظرف 3 أيام ومستلزمات شاحنة آخر ما تم سرقته بحي صوناصيد
إلياس حجلة | محمد مقرش

شهد حي صوناصيد السكني التابع لبلدية سلوان اقليم الناظور، فجر يوم أمس 19 ابريل الجاري، عملية سرقة راح ضحيتها رب اسرة يقطن بنفس الحي، هذا وتعود وقائع السرقة بعدما ركن الشاحنة من الصنف الكبير على بعد 50 متر من منزله وبالضبط بالقرب من القاعة المغطاة للرياضة، ليتفاجأ عند عودته أن الشاحن المزود للشاحنة قد سرق بطريقة احترافية.

وفي تصريح ادلى به مالك الشاحنة قال، "للمرة الثانية أتعرض للسرقة وفي حي كان رمزا للامان في ما سبق واليوم تتكررت نفس العملية التي ستكلفني خسائر مادية كبيرة ستتجاوز 5000 درهم".

هذا وفي تصريح اخر لاحد سكان الحي قال "غياب الامن هو السبب الرئيسي، أصبحنا نعيش كأننا في حي معزول عن المقاربة الامنية التي تحدث عنها ملك البلاد، اتمنى من الدرك الملكي التدخل لحل مشكل الجريمة بشتى انواعها بحي صوناصيد بلدية سلوان، واتمنى من عامل الاقليم التدخل شخصيا لحل مشاكلنا الامنية".

وللتذكير فيوم امس تعرضت "فيلا" بنفس الحي لمحاولة سرقة فاشلة، ليعود مسلسل السرقة يهدد ساكنة بلدية سلوان في غياب لدوريات الامن، هذه الحالات تؤكد أن ظاهرة سرقة المنازل والسيارات من الشوارع قد عادت من جديد بعدما توارت لشهور إثر تفكيك عصابة متخصصة في هذا النوع من الإجرام، كما أن سرقة مستلزمات السيارات بشكل ارتياحي يؤكد مدى رعونة الفاعلين وقدرتهم على القيام بأفعالهم في وضح النهار وبوسط المدينة وأمام اعين المواطنين.