click tracking

ثازيري للإنتاج تعرض فيلم "السكوت القاتل" بالمركب الثقافي بالناظور


ثازيري للإنتاج تعرض فيلم "السكوت القاتل" بالمركب الثقافي بالناظور
ناظورسيتي – علاء الدين بنحدو

عرضت شركة "ثازيري" للإنتاج أول أمس الأربعاء، بقاعة العروض التابعة للمركب الثقافي بالناظور، الفيلم التلفزي "السكوت القاتل"، الذي تم تصويره لفائدة القناة الثامنة "تمازيغت"، بمشاركة ألمع نجوم التمثيل بالريف..

العرض ما قبل الأول لهذا الفيلم، والذي قدم لفائدة المهتمين والصحفيين، جاء ضمن عمليات التواصل التي تقوم بها شركة "ثازيري" لتسويق هذا المنتوج السينمائي المتميز الذي سيعرض لاحقا على شاشة الأمازيغية خلال هذا الشهر الفضيل.

قصة الفيلم السينمائي تتمحور حول "لويزة" وزوجها "سمير" اللذين عادا من الخارج رفقة ابنيهما "أنير" ليزوروا جميعهم أم "لويزة" الموجودة على فراش الموت بمدينة الناظور. قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة ستعترف الأم لابنتها بأنها ليست أمها الحقيقية وأن عليها أن تبحث عن حقيقة أمها "ثرايثماس" في بلدة بالقرية.

"لويزة" ستذهب للبحث في منزل مهجور عن أمها الحقيقية بل وستقرر رفقة زوجها قضاء العطلة هناك ريثما تقف على حقيقة الأمر، وسيعملان بعد ذلك على إصلاح المنزل والاستقرار فيه، لكن عدة أحداث غريبة ستقع في ذاك المنزل المهجور.

بعد متابعة الفيلم الذي بلغت مدة عرضه ساعة و45 دقيقةن تم تنظيم ندوة صحفية تم التطرق فيها لجميع الجوانب المحيطة بطريقة وأسلوب إخراج الفيلم الى حيز الوجود، وهو الإنتاج السينمائي المندرج ضمن خانة أفلام الرعب، حيث يتناول ظاهرة زنى المحارم وانعكاساته على الأسرة وتفككها وذلك في قالب مشحون بالخوف.