Souk.nadorcity.com

تشييع جثمان الراحل الحاج المختار الوكيلي أيقونة الرياضيين بالدريوش في موكب جنائزي مهيب


تشييع جثمان الراحل الحاج المختار الوكيلي أيقونة الرياضيين بالدريوش في موكب جنائزي مهيب
ناظورسيتي : مكتب الدريوش | إسماعيل الجراري

وسط جو مهيب وبحضور حشد غفير، وري جثمان الراحل الحاج المختار الوكيلي الرئيس المؤسس لفريق الإتحاد الرياضي الدريوش الثرى بعد صلاة الجمعة الجمعة 14 مارس الجاري، حيث أقيمت صلاة الجنازة بمسجد المسيرة بمدينة الدريوش قبل الانتقال إلى مقبرة بني وكيل مسقط رأس قيدوم الرياضيين بالدريوش.

هذا وقد تم تشييع جثمان الراحل إلى مثواه الأخير في موكب جنائزي مهيب، وسط أجواء مؤثرة اعتبارا للحزن الذي خلفه الراحل في نفوس أقاربه وزملائه وكل معارفه الرياضيين، نظرا لدماثة أخلاق الراحل ومساهمته المادية والمعنوية للرقي بالكرة الدريوشية، وكذا أنشطته الخيرية والإنسانية التي يحفل بها سجله المهني والإنساني.

وقد شهدت جنازة الراحل حضور أفراد عائلته والمئات من أبناء مدينة الدريوش وشخصيات وازنة في مجالات عدة وفعاليات رياضية غفيرة إضافة إلى العديد من زملاء الراحل ومعارفه، حيث سجل تواجد مكثف لمجموعة من الأسماء بالمقبرة المذكورة، على رأسها عامل إقليم الدريوش السيد جمال خلوق، ومدير ديوانه، ورئيس المجلس الإقليمي للدريوش ورئيس المجلس الحضري للدريوش، وباشا مدينة الدريوش ورجال السلطة، ورؤساء فرق رياضية بالدريوش والناظور.

وبقلوب خاشعة نتوجه نحن في أسرة موقع ناظورسيتي، إلى الباري عز وجل بدعائنا الصادق بأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه ويلهم ذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون .