Souk.nadorcity.com

بودرا يبلّغ وزير الداخلية وصف مسؤول كبير أموال تجّار سوبر مارشي ب "الحرام".. شاهدوا


بودرا يبلّغ وزير الداخلية وصف مسؤول كبير أموال تجّار سوبر مارشي ب "الحرام".. شاهدوا
عبد الكريم هرواش | إلياس حجلة


قال النائب البرلماني "محمد بودرا" لتجّار سوق المركب التجاري المغرب الكبير، إنّه قام بتبليغ وزير الداخلية ما تفوّه به مسؤول كبير ضدّ المتضرّرين، الذي قال بصريح العبارة "كان الأمر متوقعا، فأموال هؤلاء التجار من الحرام، ويقومون بتبييضها".

العبارة الخطيرة التقطتها مسامع المتضرّرين، مما أشعلت فتيل غضبهم زادها ما تعرضوا له من صدمة جراء ضياع ممتلكاتهم وأموالهم في الحريق المأساوي، فقدموا من جملة شكاويهم هذا التصريح العنصري ضدهم لـ"بودرا".

وقد وعد النائب البرلماني أرباب المحلات المتضررين من احتراق سوق "سوبر مارشي" ببذل مجهوده كاملا في دعوة الجميع وعلى رأسهم الحكومة المغربية لتعويضهم عمّا تكبّدوه من خسائر بالملايين في حريق "سوبر مارشي".

واستمع رئيس جهة الحسيمة تازة تاونات إلى شكاوي المتضرّرين الذين كانوا مندفعين بما تعرضوا له من صدمة وما كان باديا عليهم من قلق واضطراب، وقام بتهدئتهم مؤكدا على أنه لن يدخر جهدا في مساعدتهم والوقوف إلى جانبهم.

وقد تعالت أصوات المتضررين الذين كان بعضهم مندفعا إلى محاولة اقتحام السوق لإنقاذ ممتلكاته، فيما صبّ الآخرون جام غضبهم على الجهات المسؤولة، وعلى جزء وسائل الإطفاء من تطويق النيران خلال اندلاعها.