Souk.nadorcity.com

بلاغ للرأي العام: الجمعية المغربية لحماية وتوجيه المستهلك – فرع الناظور


بلاغ للرأي العام: الجمعية المغربية لحماية وتوجيه المستهلك – فرع الناظور
ناظورسيتي

في إطار تكثيف الجهود من أجل تأسيس مكاتب الجمعية المغربية لحماية وتوجيه المستهلك بالمغرب قصد تحقيق أهداف الجمعية في نطاق القوانين التي تسعى إليها لتحقيقها، والمتجلية في الدفاع عن كرامة المستهلك والدفاع على حقوقهم لدى جميع المؤسسات الحكومية من جهة، وتأطيرهم وتحسيسهم فيما يتعلق باحترام الحقوق والحريات التي ضمنها الدستور المغربي من جهة ثانية.

ومن أجل مسايرة وتتبع ملفات المستهلك الإدارية وللحصول على تأطير جيد وتوجيه واقعي وعملي، فتح مكتب الجمعية المغربية باب الاقتراحات والاستشارات فيما يخص المحافظة على صحة المواطن عبر التوجيه والتوعية الغذائية للحد من الضياع وسوء الاستعمال للمصادر الطبيعية ودعم استهلاك المواد الوطنية، والإعانة وتقديم الخبرة للمؤسسات العمومية وغير العمومية أو الى الأشخاص الذاتيين في المجالات التي تعنى بشؤون التغذية والصحة والبيئة والخدماتوتنويع وسائل المقاومة ضد الأمراض الهامة المنتشرة عند الإنسان والتي لها صلة بالاستهلاك..

وفي إطار الجهود التي من أجلها تم تأسيس الجمعية المغربية لحماية وتوجيه المستهلك بالناظور، تحت لواء الجامعة المغربية لحقوق المستهلك.. فقد أخذ هذا التنظيم المدني على عاتقه حماية وتوجيه المستهلك والوقوف دائما بجانبه وتقديم جميع الاستفسارات والتواصل بشكل مستمر.