Souk.nadorcity.com

بعد سنتين من التميّز، شركة "دار وديكور" DESIGN MURAL تستمر في عملها بأنواع جديدة، مواصفات عالية.


بعد سنتين من التميّز، شركة "دار وديكور" DESIGN MURAL  تستمر في عملها بأنواع جديدة، مواصفات عالية.
مادة إشهارية :
 
ما تزال شركة "دار وديكور DESIGN MURAL" الرائدة في مجال تركيب وبيع ورق الجدارن الفاخرة papier peint منذ افتتاحها، تستمر في نشاطها، مقدمة أجود المنتجات لزبنائها الكرام، إلى جانب بيع وتركيب الصفائح الخشبية والبلاستيكية الأرضية parquet stratifiéparquet pvcparquet bois massif.
 
ويقصد الشركةَ زبناؤها من أصحاب الذوق الرفيع للاستفادة مما تمنحه لهم من منتجات وأشياء ومواد التجديد لتحويل جدران بيوتهم أو محلاتهم التجارية الى فضاءات في منتهى الروعة، وبمواصفات جد عالية ذات قيمة وجودة.. زادتها تجربة مرور سنتين على عملها المتواصل منذ تأسيسها.
 
وتوفر شركة "دار وديكور DESIGN MURAL" ، التي تعتبر تعد المشروع الأول والفريد من نوعه على الصعيدين الاقليمي والجهوي، مجموعة من الخدمات، فهي تعطي لزبنائها اختيار أوراق الجدرانpapier peint من بين أزيد من 3000 نوع، وكذا مختلف الأشكال والتصاميم والديكورات والتي تعطي رونقا وجمالا أخّاذاً لجدران المنازل والمحلات التجارية والمقاهي والمطاعم والفنادق وغيرها من الفضاءات التي يمكن بفضل ما تقدمه الشركة إلى تحويلها إلى فضاءات رحبة أنيقة.
 
وأضافت الشركة استجابة لطلبات زبنائها منتوجات جديدة من صنع ألماني 100% ذات جودة عالية ومواصفات عصرية عن التي كانت تقدمها من قبل، وتتمثل هذه المنتوجات في صفائح خشبية وبلاستيكية parquet stratifiéparquet pvcparquet bois massif يصل عددها الى أزيد من 3000 نوع مختلف اللون والتصاميم والديكورات، يحميكَ هذا المنتوج من الحساسية ومن برودة الأرض ويعطي لشقتكَ أو لمحلك التجاري جمالا وحسنا، مع تقديم ضمانة لهذا المنتوج تصل الى 15 عاما.
 
المسؤولون عن هذا المشروع الفريد من نوعه، لهم باع وخبرة طويلة في هذا المجال، ويجعلون من أسمى الأولويات اكتساب الثقة مع زبنائهم، وذلك بالعمل الجاد والتفاني والإتقان، إلى جانب توظيف تقنيين متخصصين في المجال ولهم خبرة طويلة، كما تقدم شركة "دار وديكور" خدمات أخرى ما بعد البيع.
 
وتسهر الشركة على تقديم تخفيضات وعروضًا حسب المناسبات لتشجيع زوارها وزبنائها على الوفود للاستفادة مما تقدمه من منتوجاتها الرّائعة.

لزيارة مقر الشركة وللتواصل معها عبر:
 
العنوان: شارع الحسن الأول، رقم 252، لعري الشيخ، قرب النادي النسوي، الناظور. 
 
الهاتف المحمول: 0661775003 
 
الهاتف الثابت والفاكس: 0536607974

البريد الالبكتروني:designemural@gmail.com

الموقع الالكتروني:  www.designemural.ma