Souk.nadorcity.com

براعم التعليم الأولي بجمعية التنمية والتعاون يحتفلون بنهاية الدورة الأولى بمدرسة سعد بن أبي وقاص


براعم التعليم الأولي بجمعية التنمية والتعاون يحتفلون بنهاية الدورة الأولى بمدرسة سعد بن أبي وقاص
تقرير إخباري

نظمت جمعية التنمية والتعاون بتاويمة يومه الأحد 16 فبراير الجاري صبحية لبراعمها الممدرسين بالتعليم الأولي بمناسبة إنتهاء الدورة الأولى من السنة الدراسية 2013-2014، بمدرسة سعد بن أبي وقاص إبتداء من الساعة العاشرة صباحا.

وقد إفتتحت الصبحية بآيات بينات من الذكر الحكيم تلتها تحية العلم ثم ألقى الأستاذ محمد النكتاشي كلمة بإسم الجمعية رحب من خلالها بالبراعم متمنيا لهم قضاء أمتع اللحظات في هذه الصبحية، منوها بالمجهودات التي تقوم بها المربيات من أجل تهيئ جيل ناجح، ثم تقدمت الأخت الأستاذة وفاء بكلمة نيابة عن مربيات التعليم الأولى، ثم تلاها تقديم أناشيد بلغات مختلفة والتي أبدع في أدائها البراعم من جميع الجوانب.

ليفتح المجال بعد ذلك للمنشط العبوي الذي قدّم فقرات فنية تربوية هادفة، ثم فقرة البهلوان التي أتحفت البراعم ولقيت إستحسانهم.

ويندرج هذا النشاط في إطار إحتفال جمعية التنمية والتعاون بتاويمة بتلاميذها في نهاية الدورة الأولى، ورغبة منها في محاولة إدماجهم في المنظومة التربوية وتحبيبهم في التعلم وتربيتهم على المواظبة والسلوك الحسن.

وقد إختتمت الصبحية بتقديم شهادة شكر وعرفان للسيد محمد أبغلي على دعمه المستمر لأنشطة الجمعية وتنوه الجمعية كذلك بكل المحسنات والمحسنين الذين يساهمون في دعم مختلف انشطتنا التربوية تلته توزيع جوائز تحفيزية على التلاميذ الأوائل وأخرى تشجيعية على الجميع.

وتجدر الإشارة إلى أن الأقسام الأربعة للتعليم الأولي التي تسهر الجمعية على تسييرها. أحدها يتواجد بمدرسة سعد بن أبي وقاص تسهر الجمعية على تسييره بشراكة مع المدرسة المذكورة.