click tracking

بحضور الرّحْموني ولَخْصَم.. ملتقى شباب الناظور الرياضي يَبْصُم بِلُغة التميز


بحضور الرّحْموني ولَخْصَم.. ملتقى شباب الناظور الرياضي يَبْصُم بِلُغة التميز
جواد بودادح – إلياس حجلة

احتضنت القاعة المغطاة للرياضات بالناظور، مساء يوم أمس الأحد، أطوار الملتقى الرياضي السادس عشر، لجمعية شباب الناظور، والذي اختير له شعار "شباب من أجل غد أفضل" بمشاركة مجموعة من الأبطال المغاربة والمحليين الواعدين في رياضة "الكايْ وانْ".

الموعد الرياضي المتميز، الذي شهد حضورا جيدا من قبل الجمهور الناظوري، شهد أيضا حضور مجموعة من الفعاليات الرياضية والجمعوية والإعلامية، يتقدمها رئيس المجلس الإقليمي للناظور، سعيد الرحموني والبطل العالمي السابق، مصطفى لخصم.

ويأتي هذا الموعد الرياضي السنوي الذي دأبت على تنظيمه جمعية شباب الناظور، في إطار غمرة الاحتفالات بعيد الاستقلال المجيد، وسعيا من ذات الجمعية في تأطير وتأهيل الشباب للانخراط في تحقيق الأهداف العامة للتنمية المستدامة، وفق تصور رياضي بَنّاء يعتمد على تشجيع المواهب الشابة والفتية، للنهوض بالقطاع الرياضي المحلي ومحاربة مختلف الظواهر الاجتماعية السلبية.

وجاء هذا النشاط الرياضي الواعد، بشراكة ما بين جمعية شباب الناظور ومؤسسة مصطفى لخصم وبإشراف من وزارة الشبيبة والرياضة، وتنسيق مع الاتحاد المغربي للكاي وان، بُغْيَة التعريف بهذا الجنس الرياضي الذي يندرج ضمن فنون الحرب، وتقديمه للجمهور الناظوري في مناسبة رياضية كبيرة مثل هاته.

وقد تميزت هذه الأمسية الرياضية، بمجموعة من النزالات والمواجهات الحامية، والتي تفاعل معها الجمهور الحاضر بقوة، خاصة لدى مشاركة مجموعة من نجوم وأبطال الناظور، بمباريات ساخنة تفاعلت مع الهتافات التي طغت على القاعة الرياضية..

وبالمناسبة قدمت للأبطال المشاركين في هذا الملتقى الرياضي مبالغ رياضية وجوائز مهمة، عرفانا وتكريما لمساهمتهم في تطوير مردودية النسخة السادسة عشر من الملتقى الرياضي الوطني لجمعية شباب الناظور.