click tracking

باشا وبلدية زايو يتدخلون لتطهير شارع أثينا من بائعي الخضر والفواكه


باشا وبلدية زايو يتدخلون لتطهير شارع أثينا من بائعي الخضر والفواكه
فرح الحسيني / محمد العلوي

في سابقة من نوعها تدخل باشا وبلدية زايو لتطهير شارع اثينا من بائعي الخضر والفواكه وذلك يوم الخميس 17 ابريل الجاري ابتدء من ساعة مبكرة من الصباح .

وجاء هذا التدخل اثر اقدام الخضارة على احتلال شارع اثينا من جديد بعد ان كان قد تم تخصيص اماكن لهم في داخل المركب وجاء هذا الخروج على حسب ما جاء في قول الخضارة ان المكان لا يتسع للجميع وبان الحركة التجارية ضعيفة داخل المركب عكس البيع في الشوارع المحيطة به.

ومن جهة اخرى تخوفت ساكنة الحي والمواطنين من عودة احتلال هؤلاء الخضارة من جديد لهاته الاماكن وطالبوا الباشا بإرساء الاوضاع كما كانت في الاسابيع الاخيرة وامام هاته المطالب واجه الباشا والمجلس البلدي بكل حزم هاته المحاولة للخضارة للعودة من جديد لاحتلال الشوارع .

وقد دشارك في هاته الحملة التطهيرية السلطة المحلية واعوانها وبلدية زايو واعوانها ومفوضية الشرطة متمثلة في شخص عميدها اضافة الى القوات المساعدة وقد اسفرت العملية على حجز عدة صناديق للخضر والفواكه وذلك نظرا لعدم التزام هؤلاء الباعة بالانذارات المتكررة من اجل اخلاء الشوارع وتركها للمارة.

ناظور سيتي واكبت عملية اخلاء شارع اثينا وادخال الباعة لاماكنهم وتبين من خلالها بان الرواج التجاري في اوجه وامتلاء السوق المركزي على آخره عكس بعض الادعاءات التي تقول بان الرواج ضعيف داخله .