Souk.nadorcity.com

انعقاد الجمع العام العادي لمبادرات الشباب المغربي فرع الناظور وتعيين اعضاء جدد لتسييرها


انعقاد الجمع العام العادي لمبادرات الشباب المغربي فرع الناظور وتعيين اعضاء جدد لتسييرها
مراسلة : محمد مقرش

انعقد يوم أمس الخميس 19 شتنبر2013، في تمام الساعة الخامسة مساء، بمقر إحدى تنسقيات المجتمع المدني إقليم الناظور الجمع العام العادي للاتحاد المحلي لمبادرات الشباب المغربي فرع الناظور، بحضور ممثل السلطة بالمدينة.

ترأس الجمع العام السيد اعبادي محمد عضو الكتابة الوطنية، حيث تقدم بالشكر والامتنان للحاضرين، بعد ذلك حاول إعطاء صورة شاملة على مبادرات الشباب المغربي، وأبرز ما أنجزته على الصعيد الوطني، لينتقل إلى قراءة التقرير الأدبي الذي وافق عليه الحضور بالاجماع، بعد ذلك مباشرة اعطيت الكلمة للسيد سفيان حمادي امين المال الذي اعطى بدوره ابرز ما انجزته مبادرات الشباب المغربي فرع الناظور، معتمدا على التقرير المالي، الذي وافق عليه الحضور بالاجماع .

لتعود الكلمة للسيد محمد اعبادي ليذكر بالقانون الأساسي مبرزا أهداف المنظمة، ليقدم استقالته من الاتحاد المحلي للناظور، تاركا الفرصة لاعضاء المكتب الجدد، معلنا عن استمراره في دعم الاتحاد المحلي بكل الجهود، وعن بقائه عضو الكتابة العامة لمبادرات الشباب المغربي .

بعد قراءة أهدافه فتح النقاش في وجه الحضور، حيث عرف العديد من الاسئلة حول المبادرات والتي اجاب عنها المكتب المسير السابق بالتفاصيل، لينتقل الحضور إلى انتخاب اعضاء الاتحاد المحلي الجديد لمبادرات الشباب المغربي بمدينة الناظور .

وقد أجمع الجميع على انتخاب المكتب المسير، وتم توزيع مهامهم على الشكل التالي :

الرئيس المنسق سفيان حمادي
نائب الرئيس: ياوحي نور الدين
الكاتب العام: محمد مقرش
نائب الكاتب العام : وفاء الحواص
أمين المال: منير البوعزاتي
نائب أمين المال: صليحة تباثيت

مصعب الجعواني مستشار
امال الجعواني مستشارة

بشرى بولودان مستشارة