click tracking

اليد الناظورية تَدُكّ حُصُون الجيش الملكي بالرباط وتَنْقَضّ على المركز الثاني ببطولة المغرب


اليد الناظورية تَدُكّ حُصُون الجيش الملكي بالرباط وتَنْقَضّ على المركز الثاني ببطولة المغرب
جواد بودادح – الصور من الرباط: عبد السلام الورودي

قدم فريق هلال الناظور لكرة اليد، عشية يوم أمس السبت بالرباط، إحدى أقوى عروضه خلال الموسم الجاري، واستطاع أن يحقق فوزا مهما وغاليا على فريق الجيش الملكي في قمة الأسبوع من بطولة المغرب بـ "الهاند بال"..

وأظهر لاعبو الفريق الناظوري طيلة فترات المقابلة وجها قويا وشراسة وندية في مواجهة الجيش الملكي العتيد، الذي حاول لاعبوه مجاراة ريتم الزوار لكن دون جدوى.. حيث تمكن الهلاليون من ختم نتيجة الشوط الأول لصالحهم بواقع 11 هدف مقابل 10.

شوط المباراة الثاني واصل فيه الفريق الناظوري هوايته في دك الشباك العسكرية، واستطاع توسيع فارق الأهداف، وهو ما مكن لاعبي الهلال من اللعب بأريحية، بعد أن كان الفوز هو الهدف المنشود من أجل الانقضاض على المركز الثاني والاقتراب من متزعم الدوري نهضة بركان.

نتيجة المباراة الإجمالية انتهت بواقع 28 مقابل 24 لفائدة أشبال الحاج سليمان أزواغ.. لكن هاجس الإكراهات المادية واللوجيستيكية لاحق الفريق طيلة تنقله الى الرباط مرتين خلال 10 أيام، الأولى أمام الفتح الرباطي والثانية أمام الجيش الملكي، واستطاعت من خلالها الكتيبة الهلالية تحقيق الأهم والعودة بنقاط الفوز والانتصار الذي مكن الفريق من احتلال المركز الثاني.