Souk.nadorcity.com

القاعة المغطاة بالناظور تحتضن الدوري الجهوي في رياضة اللايت كونتاكت في نسخته الخامسة


القاعة المغطاة بالناظور تحتضن الدوري الجهوي في رياضة اللايت كونتاكت  في نسخته الخامسة
محمد الطالبي | إلياس حجلة


احتضنت القاعة المغطاة للرياضات بالناظور يومه الأحد 16 فبراير 2014 ابتداء من الساعة التاسعة صباحا الدوري الجهوي في رياضة اللايت كونتاكت في نسخته الخامسة والمنظم من طرف جمعية شباب سلوان لرياضة الفول لايت سومي كونتاكت كيك بوكسينغ مواي طاي سفات فرومز، تحت اشراف عصبة الريف لهذه الرياضة وبتنسيق مع النيابة الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة بالناظور تحت شعار جميعا من اجل النهوض بالرياضة.

وشاركت في هذه التظاهرة أزيد من 21 جمعية بكل من الناظور- زغنغان- بني أنصار- سلوان- العروي – زايو- و جمعيات أخرى من أقاليم دريوش وجدة والحسيمة.

حضر هـــذا النشـاط ممثــل وزارة الشبــاب والرياضــة السيـــد، عبد الله المجاهد ورئيس عصبة الريف للفول السومري اللايت كونتاكت والكيك الطاهي بوكسينغ رمضان هراندو ممثلي الجمعيات الرياضية والثقافية ممثلي الصحافة المحلية والوطنية وآباء وأولياء الأطفال المشاركين في هذه التظاهرة وجمهور غفير.

وتميز هذا الحدث الرياضي بمشاركة مكثفة وذلك لأزيد من 224 مشاركا جمعتهم 112 مباراة من جميع الفئات: فئة البراعم الفتيان والشبان ذكورا وإناثا تحت إشراف الإطار التقني والحكم الوطني المقتدر السيد نور الدين كروز وبمساعدة كل مكونات وفعاليات رياضة الفول كونتاكت من حكام ومدربين ورؤساء وممثلي الأندية.

وتابع هذا العرس الرياضي جمهور غفير متعطش لمثل هذه الأنشطة الرياضية وبالخصوص مباريات البراعم والبرعمات التي نالت إعجاب الحاضرين.

وعن السيد رئيس جمعية شباب سلوان أنّ الهدف من إقامة هذه التّظاهرة في نسختها الخامسة على مستوى الفئات الصغرى بالقاعة المغطاة للرياضات بالناظور هو إتاحة المزيد من فرص التّفاعل والتواصل للمشاركين للتفتح على هذا النوع الرياضي، وخلق جسور التواصل وتعلم قيم التّسامح والتنافس النزيه مما سيساهم في توسيع قاعدة الممارسين لهذه الرياضية لمختلف الفئات العمرية والجنسية لتلمس أكبر عدد ممكن من المستفيدين.

واختتم هذا النشاط بتوزيع الميداليات والشواهد التقديرية على المشاركين والمشاركات في جو رياضي رائع.