click tracking

الشيخ حسن الكتاني بالناظور من اجل دعم ومساندة شباب "الشمس"


الشيخ حسن الكتاني بالناظور من اجل دعم ومساندة شباب "الشمس"
ناظورسيتي : توفيق بوعيشي

عقد الشيخ حسن الكتاني لقاءا تواصليا مع شبيبة النهضة و الفضيلة بمقر الحزب بمدينة الناظور ، مباشرة بعد عودته من المشاركة في ندوة علمية بمناسبة عيد المرأة نظمها أعضاء الحزب نفسه بمدينة وجدة..

أعضاء من حزب النهضة و الفضيلة قالوا لناظورسيتي أن هذا اللقاء الذي جمعهم بالشيخ حسن الكتاني كان فرصة للاجابة على مجموعة من الاستفسارات التي شغلت شباب النهضة بالمدينة حيث طرحوا مجموعة من التساؤلات بكل تلقائية وعفوية على الشيخ حسن الكتاني مستغلين تجربته وخبرته الكبيرة داخل الحركات الإسلامية..

هذا اللقاء المهم كان أيضا مليء بتساؤلات تنم عن روح المسؤولية والشغف الكبير لمسايرة الركب عبر بوابة الشباب الذي يعتبر أمل كل امة في تحقيق نهضتها الشاملة على مختلف الميادين و الأصعدة ..الشيخ الكتاني استغل رغبة و حماسة هذا الشباب لتحقيق مشروع النهضة الإسلامي لكي يعبر عن دعمه ومساندته و عزمه على العمل مع شبيبة النهضة و الفضيلة..

اللقاء خرج منه الجميع بانطباع على أن شبيبة النهضة و الفضيلة بالمدينة تحمل بين طياتها طاقات فعالة قادرة على المسايرة والمجاراة ,وقادرة على العمل بإخلاص , وخلصت الى أن المعضلة أعمق من معضلة التسيير والتدبير داخل الأحزاب بقدر ما هي معضلة تواصل وتشاور ,معضلة إشراك ومشاركة,معضلة ثقة ومفارق بين الأحزاب ومحيطها.

)