Souk.nadorcity.com

الجمع العام العادي لهلال الناظور يتحول إلى جمع إستثنائي، ومصير الفريق يتجه نحو المجهول


الجمع العام العادي لهلال الناظور يتحول إلى جمع إستثنائي، ومصير الفريق يتجه نحو المجهول
سفيان الكامل – محمد زريوح



عقد فريق الهلال الناظوري لكرة القدم عشية هذا اليوم جمعه العام العادي السنوي بمقر النادي ، حيث قام مسؤولو الفريق خلال هذا الجمع العام العادي بتلاوة التقريرن الأدبي والمالي وتم خلالها عرض كل تفاصيل وحيثيات النادي من حيث الدعم الذي تلقاه وكذا مصاريف وتنقلات النادي.

وبعد شكره لغيوري النادي على مجهوداتهم ومساندتهم للفريق خلال السنة الفارطة ، عمد الرئيس المنتدب لفريق الهلال الناظوري السيد مصطفى هرواش إلى تلاوة التقرير الأدبي والذي تطرق فيه إلى مسار النادي خلال الفترة الممتدة مابين 5 ماي و12 أكتوبر من سنة 2013 ، حيث عرج إلى ذكر أهم الإنجازات العملية التي قام بها المكتب المسير السابق برئاسة مصطفى اليماني وعلى رأسها خلق المقر للنادي واقتناء لوازم رياضية للنادي .

أما بالنسبة للتقرير المالي ، فإنه شمل الفترة الممتدة مابين 15 ماي و12 أكتوبر من سنة 2013 ، وبلغت مصاريف النادي الإجمالية ما يُناهز 40 مليون سنتيم ، تتجلى في منح المباريات والرواتب الإجمالية ومصاريف تجهيز المقر وكذا التنقلات وأشياء أخرى ، وإلى جانب هذا بلغ العجز المالي للنادي مايقارب 19 مليون سنتيم ، بينما بلغت تضحيات الرئيس السابق للفريق السيد مصطفى اليماني 17 مليون سنتيم.

وفي ختام هذا الجمع العام العادي،أعلن السيد مصطفى اليماني عن استقالته النهائية من رئاسة الفريق ولأسباب لا زالت مجهولة لحد الآن ، وبعد هذا القرار أعلن كذلك أعضاء المكتب عن استقالتهم الفورية والجماعية من تسيير شؤون الهلال ، ليتم بعدها تحويل الجمع العادي إلى جمع إستثنائي حيث تم تشكيل لجنة مؤقتة لتسيير الفريق يقودها السيد مصطفى هرواش، وسيتم عقد هذا الجمع العام الإستثنائي بعد عيد الأضحى.


جدير ذكره أن الجمع العادي المنعقد هذا اليوم ، عرف غياب ممثل السلطات المحلية وممثل الشبيبة والرياضة إضافة إلى غياب ممثل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم .