Souk.nadorcity.com

الاتحاد الإسلامي الوجدي يُتوّج بطلا للنسخة الخامسة لدوي الصداقة عل حساب الفتح الناظور


الاتحاد الإسلامي الوجدي يُتوّج بطلا للنسخة الخامسة لدوي الصداقة عل حساب الفتح الناظور
عبد الكريم هرواش | علاء الدين بنحدو

خان الحظ فريق الفتح الناظوري رغم الأداء الجيّد الذي قدّمه في المباراة النهائية من منافسات دوري جمعية الصداقة المنظّم بمدينة الناظور في نسخته الخامسة تحت شعار " لنساهم جميعا في تكريم رموز الرياضة، المرحوم عبد النبي الموساوي نموذجا"، خلال هذا الأسبوع الجاري، فانهزم أمام نظيره الاتحاد الإسلامي الوجدي بهدف دون شيء في المقابلة التي جمعت بينهما بالملعب البلدي عصر يومه الأحد 15 من شهر شتنبر الجاري.

الشوط الأول مرّ في أجواء كروية سادها التنافس الشديد لإحراز هدف التقدم، وبان كلا الفريقين عن مجهود جبار في صنع محاولات باءت بالفشل بفعل الدفاع الذي كان حريصا أكثر من الهجوم للقبض على زمام أمور المباراة، مع تسجيل بعض المحاولات الهجومية التي لم يسعفها الحظ لتُترجم إلى أهداف حقيقية.

خلال الدقائق الأولى من انطلاق الشوط الثاني، تمكن الفريق الوجدي من تسجيل هدف التقدم والفوز بعد خطإ جسيم للحارس الذي خانته الكرة لتتسلل من بين يديه بعد تدخل فاشل، لتدخل بكل سهولة إلى المرمى أمام دهشة عناصر الفتح الناظور الجمهور. وبعدها سارت المباراة على إيقاع المحاولات الهجومية المتبادلة، مع تسجيل مجهودات الكتيبة الفتحية لإحراز هدف التعادل دون طائل. لُصفر حكم اللقاء معلنا انتهاء المباراة بتتويج فريق الاتحاد الإسلامي الوجدي بطلا للنسخة الثانية من دوري الصداقة.

وقد تم توزيع الجوائز والميداليات على الفرق المشاركة في هذا الدوري، زيادة على كؤوس قُدمت إلى عميد كل فريق؛ الهلال الناظور، ووفاق ازغنغان والفتح الناظوري والاتحاد الإسلامي الوجدي.