Souk.nadorcity.com

افتتاح محل "مارشيكا فيش " بالناظور لبيع مختلف أنواع الأسماك الطازجة


افتتاح محل "مارشيكا فيش " بالناظور لبيع مختلف أنواع الأسماك الطازجة
ناظورسيتـي | مادة إشهاريّـة

تعـززت سلسلة المحلات بالناظور بافتتاح محل "مارشيكا فيش "Marchica fish بشارع الجيش الملكي رقم 253 قبالة صيدلية البحر الأبيض المتوسط لبيع مختلف أنواع الأسماك الطازجة بأثمان جد مناسبة، انطلقت أشغاله يومه السبت 07 من شهر يونيو الجـاري.

وقد شـرع محل "مارتشيكا فيش" أبوابه في وجه زبنائه مُقدّما خدماته بترسانة من العمال ذوي الخبرة في الميدان، وبتقنيات في العمل منظمة بحيث تتعهد إدارة المحل بتوفير كل ما يريده الزبون.

محل "مارتشيكـا فيش" يقدم لزبنائه الكرام سلسلة من أصناف الأسماك الطازجة بكل أشكالها وأنواعها محترما معايير وشروط السلامة الصحية.

كما يوفر المحل خدمة مجانية تتمثل في تنقية الأسماك وإعدادها لتكون جاهزة للطهي.

ولتقديم طلباتكم للحصول على الأسماك الطازجة اتصلوا بالرقم التالي :

0672581759

ويوفر محل "مارشيكا فيش" كذلك لزبنائه خدمة تقديم "البيتزا" السريعة بآلات خاصة تقدم للزبون على الفور وفي ظرف لا يتجاوز بضع دقائق معدودة، وتباع البيتزا في جناح خاص في ذات المحل بأثمنة مغرية وجد مناسبة مقابل خدمات مميزة.

ولتقديم طلباتكم للحصول على "البيتزا" السريعة، اتصلوا بالرقم :

0672581739


وزيادة على كل هذه الخدمات الجيدة التي يقدمها محل "مارتشيكا فيش" لزبنائه، يوفر المحل خدمة نقل الأسماك الطازجة وكذا البيتزا على متن وسائل نقل سريعة إلى حيث يرغب الزبون في إيصالها له، وذلك بتكلفة مالية قدرها 5 دراهم داخل مركز المدينة، و10 دراهم للمناطق النائية عن المركز.

ولطلب الأسماك الطازحة والبيتزا على متن وسائل نقل، اتصلوا بالرقم التالي :

0672581739

تجـدون محل مارشيكا فيش "Marchica fish" على العنوان التالي :

شـارع الجيش الملكي رقم 253 قبالة صيدلية البحر الأبيض المتوسط، الناظور.