click tracking

إستعداد "توتون" بإطلاق مشاريعه الفنية بالمغرب


إستعداد "توتون" بإطلاق مشاريعه الفنية بالمغرب
"الرابور" المغربي الهولندي سيتعامل مع ديدجي فان وسعد لمجرد

ناظورسيتي | الصباح

يستعد الرابور "رشيد بنمسعود" المعروف بـ "توتون" إلى إطلاق مجموعة من المشاريع في المغرب، من بينها مشروع أغنية منفردة سيتعاون فيها مع ديدجي فان، وستحمل اللمسة المغربية، إضافة إلى "ديو" من المنتظر أن يجمع بينه وبين المغني سعد لمجرد، والعديد من الحفلات التي ستحمله إلى جولة فنية، وهي المشاريع التي اختار "توتون" أن تكون تحت عنوان الرجوع إلى الأصل، مثلما صرح في حوار أجرته معه الصباح أخيرا.

ويستعد "توتون" إلى إطلاق ألبومه الجديد الذي يتعاون خلاله مع منتجين من هولندا، البلد الذي رأى فيه النور، كما يستعد لتصوير فيديو كليب خاص بأغنيته التي ستحمل اللمسة المغربية، وذلك بمدينة مراكش.

وفي حواره مع الصباح، أكد بنمسعود أن لديه رغبة كبيرة للعودة إلى أصوله المغربية، لأنه فخور بها، وتسويق اللمسة المغربية وصورة جيدة عن البلد وذلك على الصعيد العالمي، مضيفا أنه بصدد تعلم الدارجة لأنه لا يتقن سوى الامازيغية التي يوظف كلمات منها في أغنياته، إضافة إلى بعض الكلمات البسيطة باللغة العربية.

يشار إلى ان رشيد بنمسعود هو ابن عائلة بسيطة من الناظور، هاجرت إلى هولندا حيث رأى النور بمدينة ريسوبك، عشق موسيقى الراب منذ كان عمره 13 سنة، وكون في البدايات فرقة مع أصدقائه أطلق عليها إسم 252 مين درايف، قبل أن ينتشر اسمه في الساحات الفنية بهولندا والولايات المتحدة الأمريكية.

وهو يتعامل اليوم من خلال اللابيل الخاص به سيلف ميد انترتينمنت مع العديد من نجوم فن الراب والهيب هوب مثل فرينش مونتانا واتشي هود وإيستوود ونينغو فلو وواكا فلوكا فليم، وغيرهم.