Souk.nadorcity.com

إختصاصها بمجال الديكور المنزلي جعلها من الشركات الرائدة بالناظور


إختصاصها بمجال الديكور المنزلي جعلها من الشركات الرائدة بالناظور
مادة اشهارية:

لازالت شركة "دار وديكور DESIGN MURAL" الرائدة في مجال تركيب وبيع ورق الجدارن الفاخرة papier peint، الى جانب بيع وتركيب الصفائح الخشبية والبلاستيكية الأرضية parquet – pvc – boi massif، متميزة في تقديم الجودة العالية في منتوجاتها المتعلقة بالديكور المنزلي، وعروضها المغرية التي تقدمها لزبنائها الكرام في إستمرار دائم.

الشركة تعد المشروع الأول والفريد من نوعه على الصعيدين الاقليمي والجهوي، وتقدم لزبنائها الكرام أحدث الديكورات المستوردة من بلدان أوربية، منها ألمانيا وبلجيكا وهولندا، الى جانب أحدث ما ابتكرته التكنولوجيا الحديثة في عالم الديكور المنزلي.

وقد أصبح هذا المقر (دار وديكور) قبلة يلج اليها أصحاب الذوق الرفيع والباحثين عن التجديد لتحويل جدران بيوتهم أو محلاتهم التجارية الى فضاءات في منتهى الروعة.

شركة "دار وديكور DESIGN MURAL" توفر مجموعة من الخدمات، فهي تعطي لزبنائها اختيار أوراق الجدران papier peint من بين 2000 نوع، مختلفة الأشكال والتصاميم والديكورات والتي تعطي رونقا وجمالا أخّاذاً لجدران المنازل والمحلات التجارية والمقاهي والمطاعم والفنادق وغيرها من الفضاءات التي يمكن بفضل ما تقدمه الشركة الى تحويلها الى فضاءات رحبة أنيقة.

كما أن المسؤولون عن هذا المشروع الفريد من نوعه، لهم باعة وخبرة طويلة في هذا المجال، ويجعلون من أسمى الأولويات اكتساب الثقة مع زبنائهم، وذلك بالعمل الجاد والتفاني والإتقان، الى جانب توظيف تقنيين متخصصين في المجال ولهم خبرة طويلة.

شركة "دار وديكور" تقدم أيضا خدمات ما بعد البيع... وبهذه المناسبة تقدم ذات الشركة عرضا خاصا لزبنائها الكرام من 40% الى 50%.

لزيارة مقر الشركة وللتواصل معها عبر:

العنوان: شارع الحسن الأول، رقم 252، لعري الشيخ، قرب النادي النسوي، الناظور.

الهاتف المحمول: 0661775003

الهاتف الثابت والفاكس: 0536607974

البريد الالبكتروني:designemural@gmail.com

الموقع الالكتروني: www.designemural.ma