click tracking

أمستردام: جمعية الإغاثة الإسلامية العالمية تنجح في تنظيم حفل خيري بمشاركة الفنان إسماعيل بلعوش


أمستردام: جمعية الإغاثة الإسلامية العالمية تنجح في تنظيم حفل خيري بمشاركة الفنان إسماعيل بلعوش
ناظورسيتي هولندا / محمد الطلحاوي

نظمت جمعية الإغاثة الإسلامية العالمية فرع هولندا مساء يومه الأحد 20 أبريل حفلا خيريا ملتزما بالعاصمة أمستردام،تحت شعار " الماء واليتيم " وكلنا نعرف مدى أهمية هذا المشروع التضامني وهذا راجع للمتاعب والآهات التي تعرفها البشرية في بعض المناطق النائية في بلاد العالم الثالث للحصول على الماء ،وكذلك توحيد الجهود لزرع البسمة على اليتيم من خلال الإنخراط المادي والمعنوي في تبني هذه الشريحة من المجتمع ..

الحفل كان متنوع الفقرات ومن تنشيط جد محترف كأسماء الورياشي ( المعروفة من البرنامج التلفزي الهولندي بنات حلال) والكوميدي يحيى ( مقدم برامج راديو فونيكس الهولندي) .

الحفل تخللته تدخلات رئيس جمعية الإغاثة الإسلامية السيد مصطفى بوشليخت الذي خاطب الجمهور الحاضر بأهمية التفكير في دفع الصدقات والمساهمة في إنجاح هذا الحفل الخيري من خلال تبرعاتهم المادية ومشاركتهم الفعالة في إسعاد البشرية المحتاجة خاصة فاقد الوالدين وهذا ما يحث عليه ديننا الحنيف في الكتاب والسنة.

تخصيص استراحة مطولة للحضور الكريم كانت فرصة لزيارة أجنحة المعرض من عارضين من مختلف الأجناس ،لكن تجمعهم راية الإسلام الحنيف ..

كان للجمهور الحاضر الذي ملأ جوانب أحد أكبر القاعات بالعاصمة أمستردام موعدا مع الفنان التركي مصطفى كونيسدوغدو والأمريكي محمد بونا وفي الأخير خرج الفنان الناجح ومحبوب الجماهير الريفية إسماعيل بلعوش من وسط الجمهور الحاضر مرددا أفضل وأجود أناشيده الملتزمة التي تجاوب معها الصغير والكبير وفاجأ الجميع بنشيد باللغة الهولندية والتركية.

انتهى الحفل بمأدبة عشاء في أحد المطاعم التركية المساهمين للجمعية وهذا على شرف الضيوف واللجنة المنظمة والمتطوعة المتكونة من أطر مغربية،تركية، وعراقية و التي بصمت بصمتها في إنجاح هذا الحدث التطوعي الخيري التضامني.